الرئيسيةجديد المنتدياتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

... تعتذر إدارة منتديات عصامي للعلوم لك يا زائر عن كل إشهار قد يظهر على صفحاته ، و هو غير لائق بمقام المنتديات لأنه ملك لاستضافة أحلى منتدى ...

شاطر | 
 

 مدرب جنوب أفريقيا: الخسارة من الجزائر ودياً ليست نهاية العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasser computer

avatar

عدد المشاركات : 2422
نقاط المشاركات : 15892
نقاط التميز : 22
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 28
الموقع : الزقم z'goum
رسالتي : كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل

مُساهمةموضوع: مدرب جنوب أفريقيا: الخسارة من الجزائر ودياً ليست نهاية العالم   السبت يناير 05, 2013 4:13 pm


حث جوردون إجسوند المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا, جماهير البافانا بافانا علي عدم النظر لأهمية نتائج لقائي منتخب الأولاد أمام النرويج والجزائر الإستعداديتين لمباريات بطولة الأمم الأفريقية رقم 29 والتي تستضيفها جنوب أفريقيا بداية من 19 يناير وحتي 10 فبراير 2013.
وستلاقى جنوب أفريقيا في كيب تاون منتخب النرويج يوم الثلاثاء 8 يناير ثم منتخب الجزائر يوم السبت 12 يناير في جوهانسبرج ,قبل أن تفتح مباراة بطولة أمم أفريقيا بلقاء منتخب الرأس الأخضر يوم السبت 19 يناير علي ملعب سوكر سيتى بجوهانسبرج.
وقلل إجسوند من أهمية نتائج اللقائين حتي وأن خسرهما منتخب الأولاد. ودعي جماهير البافانا بافانا بالتخلي عن التفكير السلبي ودعم الفريق.
وقال أجسوند لشبكة سبورسبورت الجنوب أفريقية:" دائماً ما تكون النتائج مهمة لأنها تولد الثقة ,ولكني قد لا اخوض اللقائين بالتشكيلة الأساسية والأقوي لدي من أجل البحث عن أفضل توليفة للاعبين داخل الملعب".
وأضاف المدير الفني لجنوب أفريقيا :" لن تكون نهاية العالم لو تعادلنا أو خسرنا. وبالنسبة لي النتيجة الأهم لدي هي التي سوف نحققها يوم التاسع عشر أمام منتخب الرأس الأخضر".
وسيقوم إجسوند علي الأرجح بأشراك العديد من اللاعبين خلال اللقائين الوديين ,للكشف عن أفضل توليفة يبدأ بها مباريات كأس الأمم الأفريقية.
وأكد إجسوند خلال تصريحاته على حاجته للتعرف أكثر علي جاهزية لاعبيه :" أريد أن أتعرف جيداً علي لاعبى فريقى من الداخل والخارج, بحيث عندما أحتاج لأحدهم لتغيير نتيجة لقاء أكون علي علم بمن اشركه في اللقاء. أريد أن أعرف كل شئ عن فريقى قبل إنطلاق كأس الأمم الأفريقية, حتي عندما نكون في خضم البطولة ,نستطيع إتخاد القرارات الصحيحة".
وختم تصريحاته قائلاً :"هاتين المباراتين سوف تعطياني الفرصة للقيام بذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://assami.3oloum.org
 
مدرب جنوب أفريقيا: الخسارة من الجزائر ودياً ليست نهاية العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عصامي للعلوم :: .:. المركز الرياضي .:. :: كرة القدم الإفريقية-
انتقل الى: